ولد مرزوك يهاتف نظيره العماني ويشيد بالدور الإقليمي لمسقط

أجرى وزير الخارجية محمد سالم ولد مرزوك، مساء أمس اتصالا هاتفيا نظيره العماني بدر بن حمد البوسعيدي، لبحث التنسيق بين البلدين.

وقالت وزارة الخارجية العمانية في بيان إن المباحثات الهاتفية تناولت العلاقات الثنائية وتطويرها، دون تفاصيل أكثر.

ووفق البيان نقل ولد مزوك، تقدير موريتانيا للسياسية التي تنتهجها سلطنة عمان في سبيل "تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والوفاء بدورها المعهود وقيمها الحضارية في تحقيق السلم والوئام وتعاونها البناء مع الجميع".

وحسب البيان أكد الطرف العماني على مواصلة التعاون وتطيره في مختلف المجالات.

 

الأخبار

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.