وجه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني أعضاء الحكومة والمسؤولين وكافة المواطنين إلى قضاء العطل الصيفية داخل البلاد، في إطار توجه يهدف إلى دعم السياحة الداخلية وتنشيط الاقتصاد الوطني.
وأكد الغزواني خلال اجتماع مجلس الوزراء أهمية مواصلة تنفيذ برنامج تشجيع قضاء العطل داخل الوطن، والعمل على تطويره بما يعزز أثره الاقتصادي والاجتماعي، مع التركيز على ترشيد الإنفاق خلال فترة العطل.
وشدد على ضرورة إبراز المقدرات السياحية والثقافية والاقتصادية التي تزخر بها مختلف مناطق البلاد، بما يسهم في تشجيع المواطنين على استكشاف الوجهات الداخلية.
وأكد خلال اجتمع مجلس الوزراء أن قضاء العطل داخل البلاد من شأنه تعزيز التكافل الاجتماعي وتنشيط الدورة الاقتصادية في الولايات الداخلية، بما يدعم جهود التنمية المتوازنة على المستوى الوطني.
تقدمي






