الصفحة الأساسية > الأخبار > لعصابه: رحم الله زمانا كانت التنمية الريفية شيئا مذكورا

لعصابه: رحم الله زمانا كانت التنمية الريفية شيئا مذكورا

الجمعة 5 كانون الثاني (يناير)  09:15

صورة من ارشيف AKI من مقر التنمية الريفية بكيفه

يعيش قطاع التنمية الريفية بولاية لعصابه أياما صعبة سواء تعلق الأمر بالبيئة أو لزرعة و الماشية بعد أن أجهزت عليه الحكومة الموريتانية وحرمته من أبسط الوسائل التي يتطلبها الحد الأدنى من قيام القطاع بمهامه.

فلن تصدق أن المفتشيات المقاطعية المثلة للقطاعات الثلاث التي كانت تشكل التنمية الريفية ثم انفصلت عن بعضها لا تمتلك سياراةت للقيام بمهمة، فضلا عن أي وسائل أخرى مما حول القائمين على هذه المصالح إلى عاطلين عن العمل رغم كفاءتهم واستعدادهم لخدمة الوطن.

ويتذكر الناس قبل حوالي عشر سنوات فقط حين كانت المندوبية الجهوية للتنمية الريفية قبلة للمزارعين والمنمين الذي يجدون عندها الكثير من الخدمات.

أنظر كيف كان هذا القطاع قبل "موريتانيا لجديدة" يمتلك الجرافات و الآليات المتنوعة والسيارات والأموال ويملأ الدنيا بالمشاريع والبرامج التنموية.

لقد كان حريا بالذين يدعون أن من يحكم موريتانيا اليوم قد حقق شيئا للتنمية الريفية أن يقوم أولا بمحو الآثار التي تشهد على عكس حجته، والتي لا زالت قائمة في باحة مقر المندوبية الجهوية للتنمية الريفية بكيفه حتى اليوم.

2 مشاركة منتدى

  • الأخ الشيخ ليكن في كريم علمكم بأن جميع الآليات الموجودة بالمندوبية و التي استشهدتم بها تم بيعها بيعة تراضي و من دون مزاد علني و كانت من حظ شخص ليس من أهل المدينة و لكنني أري انه ينبغي عليه التعويض لأنه سمح لك بالاستشهاد بها ولم يعمل علي سحبها في أسرع وقت حتي تتضرس الدلائل اللهم ألطف بموريتانيا الجديدة

    الرد على هذه المشاركة

  • لعصابه: رحم الله زمانا كانت التنمية الريفية شيئا مذكورا 5 كانون الثاني (يناير) 11:55, بقلم كافي شامخ

    العنوان المرفوع بموريتانيا الجديدة مجرد خدعة من النظام فقط ليس إلا التنمية الريفية في تناقص التعليم في تناقص المصالح الجهوية للتنمية الريفية كالمندوبيات والبيطرية بلاسيارات مفتشيات التعليم في الداخل بلاسيارات المصالح الجهوية للبيئة بلاسيارات رغم الأموال الكثيرة التي تتجبايتها من الضرائب والثروات المعدنية

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016