الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه : قرى ببلدية أقورط تستنجد من العطش

كيفه : قرى ببلدية أقورط تستنجد من العطش

الخميس 18 آب (أغسطس)  08:10

أفاد مراسل وكالة كيفه للأنباء بقرى اركاب ، بشيشي ، حي النزاهة ، حي المنى ، دار البركه الواقعة شرقي مدينة كيفه على طريق الأمل والتابعة لبلدية أقورط بمقاطعة كيفه أن مضخة القرى تعطلت منذ ثلاثة أيام بسبب عطب بمولدها الكهربائي وهو ما تسبب في عطش ساكنة القرى المذكورة الأمر الذي اضطر البعض إلى جلب الماء من الآبار الملوثة .

وسبق وأن ذكر سكان بعض هذه القرى أن الشبكة كثيرا ما تتعطل بشكل إما كلي أو جزئي ، إذ لا يكاد يمر أسوبوع وإلا بها مشكلة .

هذا وتعاني قرى البلدية دون استثناء من مشكل الماء، حيث أن أغلب هذه القرى يعتمد على مضخات تستخدم البنزين و غالبا ما تتعطل تلك المضخات خاصة في فترة الصيف حيث يزداد الضغط عليها، فيما تعتمد بعض القرى على مياه الآبار والبعض الآخر يستنجد بالسيارات السالكة طريق الأمل أو الشركة المشرفة على طريق كيفه ـ الطينطان رغم أن هذه الأخيرة تقدمت أشغالها مما جعلها تبتعد عن محيط تلك القرى .

4 مشاركة منتدى

  • كيفه : قرى ببلدية أقورط تستنجد من العطش 15 حزيران (يونيو) 2014 23:45, بقلم ابن كيفه الاول

    مع الأسف أخبار العطش المفزعه لم تعد تحرك سا كنا .

    الرد على هذه المشاركة

  • أنا أستغرب ممن يسمي نفسه بإبن كيفه الأول أن يكون هو أول من يرضى بعطش مواطنيها .

    وأنا أقول له أنه إذا كان ابنها فهو من أبنائها العاقين .

    الرد على هذه المشاركة

  • كيفه : قرى ببلدية أقورط تستنجد من العطش 16 حزيران (يونيو) 2014 08:44, بقلم ABD

    أ خي ما قا له ابن كيفة الأ ول كما يسمي نفسه لا يصل حد العقو ق و إ ن كنت على يقينن بأ نك لم تقرأ ما كتبه جيداً أ ما قضية العش فهي الشغل الشا غل و حد يث كل الناس في قرا ولا ية العصا بة كيف. لا ونحن في ذ روة الصيف الحار أ ما أ صحا ب. الصهرا ت. ألفا خر ة في حملة. با ئسة فلا يهمهم سوا مكا سب ما لية أو نيل ر ضى عز يز في. معر كة و قو د ها عطا ش. كيفة والتغني بأ مجاد هذه القبيلة أو تلك من اجل اثارة. النعرا ت بظية الحصول على أكبر عدد من الأ صوات لكن بئس السيا سة تلك. وكما يقال صب الز يت على النار حفظ. الله. أ. هل. كيفة. جميعا

    الرد على هذه المشاركة

  • كيفه : قرى ببلدية أقورط تستنجد من العطش 16 حزيران (يونيو) 2014 09:49, بقلم ابن كيفه الاول

    يا أخي لاتستغرب لأنك تسرعت في الحكم وبنيت ردك على فهم خا خطيئ فأنت لم تفهم جيدا ما كتب وتسرعت في الرد الغير منا سب طبعا .لا أحد عا قل يرضى عن موضوع العطش في كيفه البا رين من الأبناء والعاقين منهم على حد قو لكم فالنقرأ ونفهم ثم نعلق جزرك الله خيرا .

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016