الصفحة الأساسية > الأخبار > لعصابه: الوضع الذي تعيشه المصالح الجهوية يثير سخط المواطنين

لعصابه: الوضع الذي تعيشه المصالح الجهوية يثير سخط المواطنين

الاثنين 15 آب (أغسطس)  20:05

مبنى الولاية بكيفه

زار عدد من المواطنين مقر وكالة كيفه للأنباء وعبروا عن الكثير من الاستياء وخيبة الأمل من الوضع المزري الذي تعيشه المرافق الجهوية ، وذكروا أنهم يؤتون إلى المصالح الجهوية لعرض مهمات بسيطة تتعلق تارة بإعداد ورقة مدنية أو للاستفسار عن شيء أو توقيع إلى غير ذلك، غير أن غياب المسؤولين عن مكاتبهم وتأخرهم في أحسن الأحوال عنها وانصرافهم قبل نهاية الوقت ، يعطل مصالح المواطنين. ويتسبب في الكثير من ضياع وقتهم وإهانتهم ويشمل ذلك كافة المرافق.

عدد من الذين استمعت لهم وكالة كيفه للأنباء قادمين من الخارج إلى مدينتهم بعد قضاء سنوات من الهجرة وقد اندهشوا من هذا الوضع بعد أن كانوا يظنون أن أحوال المدينة قد تحسنت .

صحيح أن المصالح الجهوية بكيفه باتت مهجورة غير أن اللوم لا يقع على المسؤولين عن هذه المصالح وحدهم لأنهم قوم عزل لا يجدون ما ينجزون به أعمالهم وقد أصبحوا يفضلون التواري عن المواطنين لأنهم لا يملكون ما يقدمونه لهم.

1 مشاركة

  • كيفه : خيبة أمل من مستوى أداء المصالح الجهوية 25 حزيران (يونيو) 16:12, بقلم citoyen kaédien

    Kiffa vient de bénéficier d’un délégué de l’agriculture Mr Sidi O/ Taleb Moctar qui a toutes les qualités techniques morales et sociales. Un cadre qui croit à son travail, qui maîtrise ce secteur, les agriculteurs de l’Assaba seront surpris de son esprit de collaborateur, de son ouverture à l’ensemble de cette couche sociale qui constitue le but de son affectation en assaba pour trouver une solution aux années d’oubli d’une importante classe des vrais agriculteurs . Oublions maintenant les bureaux vides sans répondant comme ont vécu ces pauvres citoyens et les incompétences des enceins délégués qui ont travaillé au détriment de la classe paysanne de cette wilaaya agro pastorale. Mon conseil à Kiffa info de accompagner ce nouveau délégué pour faire profiter nos agriculteurs de ces compétences avant qu’il ne soit pas désorienter par nos vipères élus et notables.

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016