الصفحة الأساسية > الأخبار > منع قادة في المعارضة من زيارة السجين ولد غده (صور)

منع قادة في المعارضة من زيارة السجين ولد غده (صور)

الخميس 15 شباط (فبراير)  14:58

منع حرس السجن المركزي بنواكشوط صباح اليوم الخميس بعض قادة المعارضة من زيارة السجين محمد ولد غده. وجاء رفض الزيارة على خلفية عدم توفر إذن بالزيارة لدى زملاء ولد غده.

وطالب قادة المنتدى في الوقفة التي شارك فيها نشطاء معارضين شباب وأقارب لسجناء رأي من بينهم شقيق عضو مجلس الشيوخ المنحل محمد ولد غده المسجون منذ أغسطس الماضي بالافراج الفوري عن كافة سجناء الرأي وفي مقدمتهم محمد ولد غدة ورفع المراقبة القضائية عن أعضاء مجلس الشيوخ المنحل والصحفيين..

كما نظم قادة المعارضة زيارة تضامنية لنشطاء الجبهة الطلابية للدفاع عن الحقوق وصون المكتسبات المصابين خلال تفريق الشرطة لاعتصام نظموها صباح اليوم رفضا لقرار وزير التعليم العالي بتقليص سن المنح.

رئيس المنتدي محمد ولد مولود أكد في تصريح له بالمناسبة أن الهدف من الوقفة هو كسر الحصار المفروض على الزيارات للشيخ محمد ولد غده والوقوف معه ضد الظلم الممارس عليه ببقائه فى السجن دون محاكمة حتى اليوم

وأكد ولد مولود أن ولد غده يتعرض لظلم متواصل وأن على الجميع الوقوف معه ومع كل المظلومين وفرض تطبيق العدل فى موريتانيا

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016