الصفحة الأساسية > الأخبار > ولد الداف: نسعى لخلق تنمية مستدامة في منطقة نواذيبو الحرة

ولد الداف: نسعى لخلق تنمية مستدامة في منطقة نواذيبو الحرة

السبت 27 كانون الثاني (يناير)  15:06

قال رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة محمد ولد الداف إن المنطقة تسعى لخلق تنمية مستدامة على عموم الحيز الجغرافي لهذا القطب الاقتصادي الهام في البلد بشكل عام".

وقال ولد الداف (خلال أشغال الحملة التحسيسية بشأن حماية وصيانة الثروات الطبيعية في خليج النجمة بمنطقة نواذيبو الحرة)، إن السلطة وإيمانا منها بالأهمية البالغة وبالدور المنوط بها في حفظ الثروات الطبيعية في خليج النجمة، ووعيا منها بضرورة الملائمة بين الاستغلال الأمثل للثروات الاقتصادية والمحافظة على ديمومة الموارد الطبيعية عملت على تبني نهج التواصل والتشاور مع هيئات وفاعلي المجتمع المدني والشركاء في التنمية".

وأكد رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحكومة تولي اهتماما كبيرا للمحافظة على الوسط البيئي والاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية والتوازن البيئي .

وبين ولد الداف أن هذا المشروع يأتي في وقت تعرف فيه البلاد بشكل عام والمنطقة الحرة بشكل خاص التوسع في الأنشطة التنموية، والتي يمكن أن تكون مصادر للتلوث على الرغم من الإجراءات التي تم توفيرها لتجنب وتقليل أو القضاء على مخاطر التلوث وتدهور البيئة .

http://www.zahraa.mr/node/15371

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016