الصفحة الأساسية > الأخبار > الكتلة البرلمانية لتواصل تدين تصريحات ولد اجاي(بيان)

الكتلة البرلمانية لتواصل تدين تصريحات ولد اجاي(بيان)

الجمعة 26 كانون الثاني (يناير)  07:56

تفاجأنا في الكتلة البرلمانية للتجمع الوطني للإصلاح وا لتنمية (تواصل) اليوم بتصريحات أدلى بها السيد وزير الاقتصاد و المالية أثناء رده تعقيبه على مداخلة بعض النواب المتعلقة بمطالبته بالتعاطي الإيجابي مع مطالب المواطنين بإعادة تشغيل مطار النعمة، فقد وصف السيد الوزير النواب بأوصاف لا تليق بمن انتخبهم الشعب ليمثلوه تشريعا و رقابة و دفاعا عن مصالحه، كالاتهام بالطمع و عدم النضج و عدم المسؤولية.

إنا في الكتلة البرلمانية للتجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) إذ نرفض النزول إلى هذا المستوى من التعاطي بين النواب و الوزراء لنؤكد على ما يلي:

- إدانتنا لتصريحات الوزير، و استخفافه بنواب الشعب الذي يصدر منه من وقت لآخر.

- دعوتنا للسادة الوزراء و السادة النواب للترفع بلغتهم إلى المستوى اللائق و عدم النزول إلى عبارات التجريح و التهديد و المزايدات السياسية.

- مطالبتنا لرئاسة البرلمان بالحفاظ على كرامة النواب و عدم السماح للسادة الوزراء بالمساس منها، احتراما للمؤسسة التشريعية و تقديرا للفصل بين السلطات.

- تجديدنا العهد للشعب الموريتاني في كافة أرجاء الوطن الحبيب أننا سنظل دوما نقف إلى جانبه، طرحا لمشاكله و دفاعا عن حقوقه.

انواكشوط بتاريخ 25-01-2018

رئيس الكتلة

حمدي ولد ابراهيم

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016