الصفحة الأساسية > الأخبار > ولد بوعماتو يشارك فى منتدى مراكش صناع القرار الإفريقي – الخليجي

ولد بوعماتو يشارك فى منتدى مراكش صناع القرار الإفريقي – الخليجي

الأربعاء 24 كانون الثاني (يناير)  16:10

توقعت مصادر خاصة تحدثت إلى ‘‘أنباء انفو‘‘ مشاركة رجل الأعمال الموريتاني محمد ولد بوعماتو ، فى منتدى ‘‘ صناع القرار الخليجي – الإفريقي ‘‘ المقرر ان تحتضنه مدينة مراكش المغربية مابين 22 – 23 فبراير المقبل المنظم من طرف شركة “إيليت ماف‘‘، بشراكة مع الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات.

يذكر أن مصادر رسمية فى المملكة المغربية نفت فى وقت سابق ، طرد رجل الأعمال الموريتاني محمد ولد بوعماتو من البلاد وذلك ردا على خبر تداولته منابر إعلامية محلية فى موريتانيا.

وجاء اختيار المغرب لاستضافة منتدى صناع القرار الإستثماري والمالي الخليجي فى إفريقيا باعتباره – حسب تصريح مسؤول فى الشركة المنظمة – البوابة الأساسية لكل أفريقيا، وهو مؤهل لقيادتها في المجال الاقتصادي، والفرصة مواتية بالنسبة إليه ليلعب الدور الرئيس في القارة ككل، خصوصًا مع تعيين الملك محمد السادس بالأمس لوزير خاص بالتعاون الدولي مع أفريقيا، وهو ما يركز التوجه الملكي بشأن الانفتاح على بلدان القارة.

ومن المقرر ان يتخلل المنتدى، إلى جانب المحاور التي سيبحثها، والتي سيتم إطلاقها والإعلان عنها ، تكريم لمؤسسات وهيئات وأفراد، تقديرًا لدورهم في صناعة القرار والتطور الاقتصادي والمالي الإفريقي – الخليج.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016