الصفحة الأساسية > الأخبار > صحيفة تتحدث عن لقاء جمع عزيز في باديته بواحد من أشهر المنظرين" للطبخات (...)

صحيفة تتحدث عن لقاء جمع عزيز في باديته بواحد من أشهر المنظرين" للطبخات السياسية"

الأربعاء 17 كانون الثاني (يناير)  07:50

علمت تقدمي أن وزير الخارجية الموريتاني السابق محمد الحسن ولد لبّات التقى بالرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز خلال إقامته ببوادي تيرس، حيث مكث ولد لبات ثلاثة أيام في ضيافة ولد عبد العزيز.

و نسبت مصادر خاصة لولد لبات قوله إنه تلقى دعوة من ولد عبد العزيز خلال لقاء جمعهما في إحدى سفريات ولد عبد العزيز خارج البلاد. في حين أفادت مصادر شبه رسمية أن ولد لبات هو من طلب لقاء ولد عبد العزيز و اقترح أن يكون في البادية، “كي يجد متسعاً من الوقت لتقديم مقترحات و أفكار تساعد الرئيس المحاصر بأزماته في وضعه السياسي”.

و يخشى مراقبون سياسيون أن يسفر لقاء ولد عبد العزيز بولد لبات الخبير القانوني المشهور بطبخاته السياسية المثيرة للجدل عن مؤامرة جديدة على الدستور يتم من خلالها التمديد لمأمورية ثالثة.

و كان اسم ولد لبات قد ارتبط في عهد ولد الطائع بالمادة 104 وببطاقة اعل ولد محمد فال البيضاء، كما اشتهر بصداقاته ببعض ديكتاتوريي إفريقيا مثل إدريس دبي و جوزيف كابيلا.

http://taqadoumy.co/%D9%88%D9%84%D8...

1 مشاركة

  • أنا أعتقد أن أي محاولة للعبث بالمواد الدستورية المعروفة بالمواد المحصنة وهى المواد المتعلقة بعدد المؤريات يعد لعبا بالنار وأنه أمرا مرفوض لمافيه من زعزعة الأمن إذ أن المواطنين لايقبلون بأي أنقلاب على الدستور بل يريدون تداول سلمي على السلطة بإشراف الرئيس الحالي وحكومته على أنتخابات ديمقراطية وشفافة يفوز فيها من كتب له الفوز وأن يكون الرئيس الحالي خارجها بل خارج أي نوع من أنواع التدخل فيها

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016