الصفحة الأساسية > الأخبار > ساني : PASK II ينظم تكوينا لصالح أعضاء اللجنة التشاورية للبلدية (صور)

ساني : PASK II ينظم تكوينا لصالح أعضاء اللجنة التشاورية للبلدية (صور)

الاثنين 15 كانون الثاني (يناير)  16:27

نظم مشروع محاربة الفقر بمنطقة آفطوط الجنوبي وكاراكورو (باسك 2) يومي السبت والأحد (13, 14يناير 2018) دورةة تكوينية لصالح أعضاء اللجنة اللجنة التشاورية للبلدية

وقد أشرف على الدورة التكوينية منسق مكونة دعم التنمية المحلية بالمشروع السيد جا آمدو جومو وبحضور المنسق لوحدة المشروع بمقاطعتي كنكوصه و ولد ينج السيد الشيخ ولد محمدن.

ويهدف التكوين إلى تحسين قدرات أعضاء اللجنة ودعم خبرتهم كما يدخل في إطار استيراتيجية المشروع للتعرف عن قرب ودون وسيط على حاجيات المواطنين في منطقة التدخل و ترتيبها حسب الأولوية.

وتلقى المشاركون كذلك عروضا عن مهام و أدوات وأدوار وطرق إنشاء واختيار أعضاء اللجان التشاورية وطبيعة علاقتها بالمجالس البلدية.

وعبر المشاركون عن شكرهم للمشروع على ما يبذله من جهود في سبيل القضاء على الفقر خصوصا تدخلاته المتعلقة بدعم المبادرات الاقتصادية وكذلك صندوق الاستثمار على المستوى البلدي.

وتدخل الدورة في إطار برنامج شامل لتكوين اللجان التشاوية ببلديات منطقة تدخل المشروع …….. وسنعود بمزيد من التفاصيل عن العملية من خلال مواكبتها في مختلف مراحلها بإذن الله خلال الأيام المقبلة.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016