الصفحة الأساسية > الأخبار > لعصابه: عمدة بلدية هامد ممتن لوكالة التضامن

لعصابه: عمدة بلدية هامد ممتن لوكالة التضامن

الأربعاء 10 كانون الثاني (يناير)  09:18

يوسف ولد محمد محمود عمدة بلدية هامد

قال عمدة بلدية هامد التابعة لمقاطعة كنكوصه بولاية لعصابه السيد يوسف ولد محمد محمود في اتصال هاتفي بوكالة كيفه للأنباء إنه ممتن إلى أبعد الحدود لوكالة التضامن وأعرب عن شكره العميق لهذه المؤسسة على تدخلاتها الجادة والفعالة في بلديته، مبرزا أنها تلامس بشكل تام هموم المواطنين وتلبي حاجياتهم الحقيقية.

وذكر العمدة أن آخر ذلك يتمثل في قيام الوكالة ببناء 3 سدود رملية كبيرة وهامة للغاية في قرى تعتبر من أهم التجمعات السكانية في بلدية هامد وهي : كويره الدرديري، إزواز و أندرنيه.

وأضاف العمدة أن هذه السدود ستساهم في تحقيق منتوج زراعي كبير لآلاف الفقراء في هذه المنطقة حيث كانت مياه الأودية تضيع دون أن يستطيع المزارعون استغلالها وهو الأمر الذي أصبح متاحا اليوم.

وشكر العمدة رئيس الجمهورية والحكومة الموريتانية على الاهتمام بسكان الريف والسعي إلى تحقيق نهضة زراعية وهو الأمر – يقول العمدة – الذي سيمكن من حل مشاكل الفقر في تلك الجهة.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016