الصفحة الأساسية > الأخبار > رالي أفريقيا رايس يصل أراضي موريتانيا

رالي أفريقيا رايس يصل أراضي موريتانيا

الاثنين 8 كانون الثاني (يناير)  21:12

وصل رالي "أفريكا رايس" في نسخته العاشرة صباح اليوم الاثنين إلى الكلم ٥٥ شمال مدينة انواذيبو قادما من موناكو الفرنسية متجه إلى العاصمة السينغالية داكار.

ويشارك في هذا الرالي ٢٠٠ متسابق موزعين على ٢٧ دولة وأزيد من مائة سيارة إضافة إلى قافلة تتكون من ٦٠٠ شخص مرافقة لهذا الرالي.

ومن المنتظر أن يمر هذا الرالي من عدة محطات داخل الأراضي الموريتانية ولمدة ستة أيام هي بولنوار والشامى وشنقيط وامكجار وأكجوجت قبل مغادرته الأراضي الموريتانية باتجاه السنغال.

وأكد مسؤول الاتصال والوسائل اللوجستكية السيد تيرى شارج أن هذه النسخة هي العاشرة من هذا الرالي الذي من المنتظر أن يمر بعدة محطات داخل الأراضى الموريتانية ولمدة ستة أيام .

وثمن مستوى التسهيلات التي قدمتها المصالح المختصة الموريتانية عند المعبر الحدودي مشيدا بجو الأمن والأمان الذي تعيشه موريتانيا الأمر الذي ساهم بشكل كبير على المشاركة الواسعة في هذا الرالي.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016