الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: متحدث باسم المستشفى يعلق على خبر وفاة سيدة أصيبت بحروق

كيفه: متحدث باسم المستشفى يعلق على خبر وفاة سيدة أصيبت بحروق

السبت 30 كانون الأول (ديسمبر) 2017  08:34

مركز استطباب كيفه

قال متحدث باسم مركز استطباب كيفه في حديث لوكالة كيفه للأنباء مساء اليوم معلقا على خبر نشرته وكالة كيفه للأنباء ينتقد افتقار المستشفى لقسم للحروق وهو ما ترتب عليه تحويل سيدة مصابة بحروق أمس الأول إلى انواكشوط حيث توفيت هناك.

-  قال- إن هذا الخبر غير دقيق ولم يتناول حيثيات الموضوع ، مؤكدا أن المستشفى تعامل مع المريضة بكل مهنية وإيجابية حيث قام ثلاثة جراحين بالاجتماع حول حالتها وقاموا بإجراء العلاجات الأولية المناسبة ثم ارتأوا بعد ذلك بإرسالها على عجل إلى انواكشوط لوجود قسم متخصص في معالجة الحروق، وأضاف المصدر أن إصابة السيدة كانت تفوق 70 في المائة وهو ما يعني للأسف دخلوها مرتبة الحالات القصوى للخطر.

المتحدث طالب وسائل الإعلام بتوخي الدقة فيما تنشر مختتما بأن مركز استطباب كيفه يقوم بالاحتفاظ بالمرضى أو تحويلهم إلى انواكشوط من منطلق تقديره لحالاتهم وحرصا منه على حياتهم وذلك عبر آراء وقرارات يصدرها أطباء متخصصين مقتدرين ومؤتمنين.

1 مشاركة

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016