الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: تحويل أبرز أخصائي الجراحة العامة يعد خسارة كبيرة للمستشفى

كيفه: تحويل أبرز أخصائي الجراحة العامة يعد خسارة كبيرة للمستشفى

الجمعة 22 كانون الأول (ديسمبر) 2017  08:30

مركز استطباب كيفه

قامت وزرة الصحة عبر مجلس الوزراء المنعقد أمس بتحويل الدكتور وأخصائي الجراحة العامة السيد الشيخ ولد بمب إلى مستشفى مدينة بوكي ليشغل هناك منصب المدير المساعد.

وبذلك يفقد مركز استطباب كيفه أحد الجراحين البارزين ؛إذ برهن الطبيب المنصرف خلال سنوات عمله على خبرته الكبيرة وتجربته الغنية التي أدت إلى تحسن ملحوظ في أساليب الجراحة والعلاجات بشكل عام بهذا المرفق الحيوي.

وتذكر عمليات استرداد وزارة الصحة لأطبائها العاملين في مدينة كيفه بمسطرة التهميش والازدراء التي تعامل بها الحكومة سكان هذه المدينة، فقد قامت عدة مرات بسحب مولداتها الكهربائية لتقدمها لمدن أكثر "تحررا" كما قامت في عدة مناسبات بالتراجع عن توجيه سيارات الصهريج وإرسالها إلى جهات أخرى فضلا عن سرقة جامعة لعيون التي كانت جميع القرائن تدفع بها إلى مدينة كيفه فوجهت إلى لعيون مثلها مصانع اللبن والعلف التي فتحت أيضا في ولايات أخرى، وغاير ذلك كثير من مظاهر إقصاء وازدراء هذه المدينة الكبيرة.

1 مشاركة

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016