الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: انطلاق ورشة تكوينية وتمرينات حول مواجهة الأمراض الوبائية(صور)

كيفه: انطلاق ورشة تكوينية وتمرينات حول مواجهة الأمراض الوبائية(صور)

الجمعة 22 كانون الأول (ديسمبر) 2017  10:05

أطلقت وزارة الصحة الموريتانية أمس الخميس ال 21 دجمبر2017 بمركز استطباب كيفه بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية وعدد من مختلف الشركاء ورشة تكوينية وجملة من التمرينات التطبيقية، وذلك حول أساليب وتقنيات التدخل عند حدوث أمراض وبائية كالإيبولا والحمى النزيفية.

وستتلقى فرق طبية عروضا وتدريبات مكثفة ليومين من أجل تسليحهم بالخبرات والمهارات التي تلزم عند مواجهة هذا الصنف من الأمراض.

ويعتقد منظمو هذا النشاط أن هذه التدريبات ستفضي إلى تكوين فرق متخصصة تمتلك الوسائل والإرادة والخبرة لمكافحة انتشار هذه الأمراض الخطيرة والتعامل معها بالأسلوب والطريقة التي تحفظ عمال الصحة وتنقذ المرضى وتحمي المواطنين.

وتأتي هذه الدورة بعد إقامة أخريات في انواكشوط وروصو، وقد جرت بإشراف المديرة المساعدة للصحة الاستشفائية وممثل عن الصحة العالمية وبحضور المدير العام لمركز استطباب كيفه بالإضافة إلى طاقم طبي متخصص يتولى عمليات التكوين والتدريب.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016