الصفحة الأساسية > الأخبار > ولد ينج : قتيل وجريح في عملية مطاردة لصوص أبقار من دولة مالي(تفاصيل (...)

ولد ينج : قتيل وجريح في عملية مطاردة لصوص أبقار من دولة مالي(تفاصيل +صورة)

الأحد 17 كانون الأول (ديسمبر) 2017  06:55

صورة اللص

تعرضت اول امس قرية الشلخة الدخنة التابعة لمقاطعة ولدينج لعملية سطو ليلية تم فيها كسر إحدى حظائر البقر وسرقة 38 رأسا منها .

وفي الصباح استقلت مجموعة من سكان القرية سيارة و دراجات و بمساعدة مجموعة من شباب قرية سلفلي المالية المجاورة اللحاق بالقطيع المسروق و اشتبكوا مع اللصوص اللذين كانو يحملون أسلحة بيضاء و أثناء الاشتباك قتل احد اللصوص يدعي ” صادا جالو” و اعتقل اخر و فر الثالث في حين جرح احد الشباب يدعي ” موسي انجاي” من قرية سلفلي المالية كان يساعد الاهالي في استرجاع بقرهم.

وقد اعتقلت السلطات المالية جميع الموريتانيين ملاك البقر بولاية “خاي” المالية و احتجزت السيارة و الدراجات التي كانت بحوزتهم قبل أن تطلق سراحهم ظهر البوم السبت.

وبحسب نفس اامصدر فقد أخلت السلطات المالية أخلت يوم أمس السبت سبيل الموريتانيين الذين كانت اوقفتهم علي اثر حادث سرقة قطيع من البقر من قرية الشلخة الدخنة.

في حين احتفظت بقاتل احد اللصوص وهو مالي الجنسية استطاع قتله بعد ان حاول الاعتداء عليه بسلاح ابيض ومن المنتظر ان يطلق سراحه في القريب العاجل لان السلطات المالية شجعت اصحاب البقر علي هذه العملية النوعية.

هذا وقد حصل موقع ولدينج انفو علي صورة اللص الذي استطاع الاهالي الامساك به امس و قد اوثقوه بالحبال مع جذع في انتظار تسليمه للسلطات المالية.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016