الصفحة الأساسية > الأخبار > تحالف المعارضة يلتحق بالتعبئة للمسيرة المشتركة

تحالف المعارضة يلتحق بالتعبئة للمسيرة المشتركة

الخميس 14 كانون الأول (ديسمبر) 2017  12:57

التحق تحالف "المعارضة الديمقراطية" بالتعبئة للمسيرة التي تنظمها قوى المعارضة الموريتانية عطلة الأسبوع الجاري وسط نواكشوط.

ونظم قادة الأطراف المنضوية تحت لواء التحالف جولات تعبوية في هذا الإطار، حيث أشرف يوم أمس الأربعاء رئيس حزب التكتل أحمد ولد داداه على جانب من الأنشطة التعبوية هذه على مستوى أقسام حزبه في مقاطعات: تيارت ودار النعيم والرياض.

وينتظر أن يعرف اليومان القادمان مزيدا من هذه الأنشطة التعبوية الخاصة بالتحضير للمسيرة التي سبق وأن أعلن مطلع الأسبوع الجاري المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة عن تنظيمها باعتباره أحد مكونات التحالف.

وقد تراجع عدد المنضوين تحت تحالف قوى المعارضة هذا إلى 7 أعضاء بعد انسحاب حركة إيرا منه قبل أسابيع، حيث أصبحت مجموعة الثمانية سابقا تضم كلا من: كتلة منتدى المعارضة إضافة إلى حزبي التكتل وإيناد وحزبي الصواب والوطن وحزب قوى التغيير (حركة افلام سابقا) وحركة شبابية أخرى.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016