الصفحة الأساسية > الأخبار > في تامشكط ولد عبد العزيز ؛ يتلقى أهون مطلب شعبي في جولاته الداخلية !!؟

في تامشكط ولد عبد العزيز ؛ يتلقى أهون مطلب شعبي في جولاته الداخلية !!؟

الاثنين 4 كانون الأول (ديسمبر)  09:55

رئيس الجمهورية في زيارته الأخيرة لتامشكط

قام سكان قرية أهل كباد الملامسة لمطار "أم آكليله" يوم ال 2 دجمبر 2017 بالتجمهر حول مكان هبوط طائرة الرئيس وهو في طريقه إلى مدينة تامسكط لإطلاق الطريق المعبد وهتفوا مطالبين فقط بتزويد القرية بوحدة طاقة شمسية من أجل استخدامها في استخراج مياه بئرهم العميقة.

عناصر أمنية طاردت هؤلاء لبعض الوقت قبل أن يقترب منهم رئيس الجمهورية ويبلغوه بمطلبهم البسيط وقد تعهد بتلبيته. دبت القشعريرة في أجساد هؤلاء فقد تعهد لهم رئيس الجمهورية و لا يعقل أن يخلف الرئيس ووعده.

سكان هذه القرية الواقعة على بعد15كم غرب مدينة تامشكط كانوا تمكنوا وبجهودهم الخاصة من حفر بئر بلغ عمقها 40م ويقومون باستخراج مياهها بطريقة مضنية عبر دلاء كبيرة تجذبها الجمال.

لاشك أن مطلب هذه القرية العطشى قد يكون هو أرخص مطلب يتلقاه رئيس الجمهورية أثناء جولاته في داخل البلد؛ فهو لن يكلف الدولة أكثر 700 ألف أوقية فهل ينجز "الحر ما وعد" أم ينضم مطلب هذه القرية البسيط إلى آلاف المطالب الشعبية التي طواها النسيان.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016