الصفحة الأساسية > الأخبار > مفوضية الأمن الغذائي تشرف على توزيعات مجانية بمدينة تيشيت

مفوضية الأمن الغذائي تشرف على توزيعات مجانية بمدينة تيشيت

الخميس 30 تشرين الثاني (نوفمبر)  16:13

اشرفت مفوضة الامن الغذائي السيدة نجوى بنت الكتاب اليوم الخميس، على توزيع كميات مجانية من الارز على عدد من المواطنين في مقاطعة تيشيت .

وتأتي هذه العملية التي جرت بحضور وزير الثقافة والصناعة التقليدية، الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد الامين ولد الشيخ، ووالي تكانت السيد جالو امادو صمبا، بمناسبة احتضان المدينة لفعاليات النسخة السابعة من مهرجان المدن القديمة .

وأوضح المندوب الجهوي لمفوضية الامن الغذائي على مستوى ولاية تكانت السيد الطالب محمد ولد المختار بالمناسبة أن توزيع هذه الكميات يأتي تجسيدا للتوجيهات السامية لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الهادفة الى مؤازرة المواطنين الاكثر احتياجا.

واضاف المندوب الجهوي العملية تهدف الى توزيع 30 طنا من الارز على 600 أسرة في تيشيت ولخشب بالإضافة الى توفير عشرين طنا في اطار عملية الغذاء مقابل العمل فضلا عن توفير ماكنتي طحين في تيشيت واغريجيت ودعم حوانيت أمل .

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016