الصفحة الأساسية > الأخبار > تامشكط/ ناشط شبابي: أساليب الحاكم تضر باستقبال رئيس الجمهورية

تامشكط/ ناشط شبابي: أساليب الحاكم تضر باستقبال رئيس الجمهورية

الأربعاء 29 تشرين الثاني (نوفمبر)  19:27

الغوث ولد محمد ولد العربي ولد بكالي

قال رئيس شبكة شباب مقاطعة تامشكط السيد الغوث ولد بكالي في اتصال أجراه عصر اليوم بوكالة كيفه للأنباء إن أساليب حاكم المقاطعة ستؤثر سلبا على استقبالات الرئيس في مدينة تامشكط، وذكر ولد بوكالي أن الحاكم طرده من اجتماع تحضيري نظم مساء اليوم بسبب مداخلة طالب فيها بإشراك الشباب في ترتيبات استقبال الرئيس ، معرجا على الدور الذي لعبه شباب المقاطعة في النضال والضغط من أجل ميلاد هذا الطريق وهو ما لم يرق للحاكم فطرده من الاجتماع.

وشدد ولد بكالي على أن استقبالا يليق بضيف كرئيس الجمهورية لا يمكن معه تهميش الشباب وإقصائه وأن نهج الحاكم في هذا الإطار يتعارض مع تعليمات وتوجهات الرئيس الذي يولي اهتماما كبيرا للشباب ولتجديد الطبقة السياسية، وطالب الحاكم بالتراجع عن هذه الأساليب التي تنتمي إلى أزمان غابرة وإلى حقب مظلمة.

هذا وتجري الاستعدادات في مدينة تامشكط لاستقبال رئيس الجمهورية في ال2 دجنبر 2017 حيث سيعطي من هناك إشارة بدء أشغال الطريق المعبد.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016