الصفحة الأساسية > الأخبار > انتخاب سومه محمدالولي أمينة عامة للإتحاد المستقل للطلبة (صورة)

انتخاب سومه محمدالولي أمينة عامة للإتحاد المستقل للطلبة (صورة)

الاثنين 27 تشرين الثاني (نوفمبر)  11:00

انتختب أعضاء الإتحاد المستقل للطلبة الموريتانية الطالبة سومة محمد لولي أمينة عامة للإتحاد، وعمر الشيخ أمينا عاما مساعدا، وذالك على هامش الإنتخابات الداخلية للأمانة العامة قدمت فيها عروض وأفكار تنافسية هادفة إلى الرفع من مستوى الطلبة في جامعات نواكشوط، وقد أصدر الإتحاد بهذه المناسبة بيانا صحفيا جاء في نصه:

"على إثر اجتماع المجلس التنفيذي للإتحاد المستقل يوم 23 نفمبر تم إطلاق حملة الإنتخابات الداخلية للأمانة العامة، التي مرت في أجواء تنافسية اتسمت بعرض الكثير من الأفكار الهادفة و الأطروحات التجديدية للساحة الطلابية/النضالية. تعهدت فيها المترشحة عن لائحة التنوير سومه محمدالولي أن لا تدخر جهدا في سبيل خدمة القضية الطلابية و تذليل الصعاب التي تواجه الطلاب في مراحلهم الدراسية. و قد تم اليوم 26 نفمبر اختتام الحملة الانتخابية بتنصيب الأمينة العامة سومه محمدالولي و الأمين العام المساعد عمر الشيخ.

في مؤتمر أشرف عليه كل من الأمين العام السابق و الأمين العام المنتهية ولايته. و في جو انتخابي مفعم بالروح النضالية تناوب الأمين العام السابق و الأمين العام المنتهية ولايته على الكلام و شكرا الحضور و سردا بعضا من تجاربهم أمام الحاضرين.

في لحظة تعانقت فيها التجربة بالطموح و الخبرة بحداثة العهد، تسلم الجيل الجديد من مناضلي الإتحاد المستقل المشعل من سابقيهم ليتواصل النضال ... بوجوه جديدة مع ما ينتظرها من تحديات تعاهد المناضلون على أن يتجاوزوها بروح نضالية لا تلين. "

عن اللجنة الإعلامية 26/11/2017

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016