الصفحة الأساسية > الأخبار > لعصابه: نواب مقاطعة كرو فضحوا نظراءهم بالولاية وباتوا أمل الجماهير ! (...)

لعصابه: نواب مقاطعة كرو فضحوا نظراءهم بالولاية وباتوا أمل الجماهير ! ؟

الجمعة 24 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017  12:39

يلقى النواب الذين يمثلون ولاية لعصابه الكثير من الاستهجان والانتقادات اللاذعة من طرف سكان دوائرهم بلغت حد الإزدراء والتندر، وكان هؤلاء في مرحلة من المراحل يتسترون خلف صمت كافة ممثلي الولاية الذين تخرسهم المصالح الأنانية ويحبسهم موت الضمير عن تحمل مسؤولياتهم والدفاع عن مواطنيهم.

غير أن بزوغ نجم نواب حزب تواصل من خلال مقاطعة كرو قد مزق ذلك الستار وفتح عن فضائح لا تنتهي لباقي المنتخبين إذ شكل هؤلاء الاستثناء وهبوا دون خجل أو خوف فأدوا الأمانة التي وضعت على أعناقهم بشكل رائع إلى أبعد الحدود.

وأصبحوا مع مرور الوقت نواب جميع المقاطعات بعد أن لجأ الناس من خارج دوائرهم إلى تكليفهم بطرح قضاياهم ومشاكلهم.

فمن كيفه إلى كنكوصه إلى بومديد وباركيول لم يعد هناك أمل في أي منتخب غير هؤلاء النواب الذي استجابوا للمقاطعات " الثكلى" وانبروا لحمل تطلعاتها واهتماماتها ساحبين البساط من تحت نوابها الصم البكم.

ولقد أصبحت كل كلمة يصدعون بها في البرلمان بمثابة ضرب صاعقة على رؤوس باقي نظرائهم في البرلمان ممن اختاروا بيع جماهيرهم والتخلي عنها في أحلك الظروف.

2 مشاركة منتدى

  • جزاهم الله خيرا القيام بالواجب والوفاء بالعهد أمر مهم جداً وعدم الوفاء بالعهد خيانة

    الرد على هذه المشاركة

    • لعصابه: نواب مقاطعة كرو فضحوا نظراءهم بالولاية وباتوا أمل الجماهير ! ؟ 26 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017 07:27, بقلم العتيق / ببكر / صديق

      جزاهم الله خيرا إذ قاموا بواجبهم الذي انتخبوا من أجله لكن أود أن أوضح أن - العيطة اكبيرة والميت فارْ - مثلاً في قضية مدرسة بلحراث اتضح للرأي المستنير أن القضية أريد بها فقط ثرثرة إعلامية للترويج لنواب حزب تواصل لا أكثر ، الإخوة الكرام دعونا نكونوا واقعيين ونخاطب المواطن المسكين بلغة ملموسة لغة إنجازات ونبعث روح الأمل الوطني فيه ونقول له نحن أبناؤك جميعاً نسعي ونهدف لمصلحتك ونثمن كل إنجاز قيم به كي يكون هناك تشجيع للقادمين انشاء الله كي يحققوا لنا أكثر فأكثر

      إن مقاطعة باركيول بالخصوص شهدت إنجازات قيمة في الآونة الأخيرة يجب أن تذكر فتشكر للنظام الحالي وأولها التعليم والطريق والكهرباء والماء والصحة لكن ما ينقصنا نحن الموريتانيين عموماً هو الوعي الثقافي والتخلي عن النعرات القبلية والجهوية مازلنا في نقطة البداية للأسف في المجال الثقافي والتكنولوجي يجب أن نطالب بإنشاء ثانويات للعلوم التقنية للرفع من المستوي الانتاجي للبلد بدل التناوب والتنابز بالالقاب والأمور المتخلفة للأسف .
      الخلطة العالم امش عن ذ النوع من النعرات

      الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016