الصفحة الأساسية > الأخبار > با عثمان سفيرا لموريتانيا بكندا

با عثمان سفيرا لموريتانيا بكندا

الخميس 23 تشرين الثاني (نوفمبر)  15:27

قدم سعادة السفير با عثمان أوراق اعتماده للحاكمة العامة لكندا فخامة السيدة جولي بايوت بصفته سفيرا فوق العادة و كامل السلطة للجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى كندا، مقيما في نيويورك.

و عقب حفل تقديم أوراق الاعتماد، خصت السيدة الحاكمة العامة سعادة السفير بلقاء أبلغ فيه خلاله تحيات صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز لصاحبة الفخامة الحاكمة العامة لكندا، قبل أن يستعرض مجالات التعاون بين البلدين و أولوياتها، و الأهمية الخاصة التي توليها الحكومة الموريتانية لتعزيز التعاون بين الطرفين.

كما استعرض الإصلاحات الكبرى التي شهدتها بلادنا في السنوات الأخيرة في مجالات الأمن و الديموقراطية و الحريات العامة و العدالة من أجل ترسيخ دولة القانون في البلاد.

وبدورها عبرت السيدة الحاكمة العامة عن الأهمية الخاصة التي تمنحها بلادها لتعزيز التعاون في مختلف المجالات، كما حيت الدور البارز الذي تلعبه موريتانيا في منطقة الساحل و الصحراء الكبرى، مشيدة بالإصلاحات التي تم إنجازها في تنمية البلاد، كما ثمنت الجهود الجبارة المبذولة من قبل الحكومة الموريتانية في التصدي لظاهرة التطرف العنيف في الساحل.

و م أ

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016