الصفحة الأساسية > الأخبار > ولد بلال يكتب: ما عهد الموريتانيون وزير المالية في موقع المهاجم ورأس الحربة (...)

ولد بلال يكتب: ما عهد الموريتانيون وزير المالية في موقع المهاجم ورأس الحربة الصريح

الثلاثاء 21 تشرين الثاني (نوفمبر)  19:51

نص التدوينة

ما كان لأخينا معالي وزير الاقتصاد والماليّة أن يتولّى عن غيره اتهام شخصيّة برلمانيّة موَقَّرَة بفبركة شريط سيّئ الذِّكر كشريط "العِرْيَ". فتلك مهمّة الوزير الناطق أو وزير الداخليّة أو الإعلام أو وزير التقنيّات الجديدة،،، وإنْ تعيّن عليه الرّد بسبب حضوره وقتئذ، فيكفيه القول بأنّ الجواب سيأتي من جهة الاختصاص.

في الحقيقة، الموريتانيّون ما عهِدوا وزراء الاقتصاد والمالية إلاّ كوادر فنيّين مقبلين على شأنهم، قابِعين في مكاتبهم، متوارينَ عن الأنظار. عهِدوهم هكذا في الداخل والخارج وعبر الحِقب، يدبِّرون أمر الميزانيّة من حيث الإيرادات والمصروفات، ويرسمون الخِطط الاقتصاديّة مع الخبراء وكبار الموظفين، ولا علاقة لهم كبيرة بالشارع والاعلام،،، لا ينبغي لوزير المالية أن يكون في موقع المهاجم ورأس الحربة الصريح، والهَدّاف كما في كرة القدم عندما يتعلقُ الأمرُ بالشارع والفبركة والفبركة المضادة والتسريبات والقوانين والحقوق والشعر والأدب والعلم والنشيد،،، حتى ولو كان أهلا لذلك وكفئا وخارقا تبارك الله، كما هو حال أخينا !

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016