الصفحة الأساسية > الأخبار > المعارضة تنتقد الأوضاع المعيشية و الأمنية للبلد(بيان+ صور)

المعارضة تنتقد الأوضاع المعيشية و الأمنية للبلد(بيان+ صور)

الثلاثاء 21 تشرين الثاني (نوفمبر)  06:55

انتقد المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة ، أكبر ائتلاف معارض في موريتانيا ، في بيان وزعه صباح اليوم وتلقت وكالة كيفه للأنباء نسخة منه الأوضاع المزرية التي يعيشها المواطنون ، بفعل سياسات التجويع وغلاء المعيشة والبطالة وتدهور الخدمات وقمع الاحتجاجات ومصادرة الحريات حسب البيان .

وهذا نص البيان :

في إطار التعبئة للمهرجان الذي ستنظمه المعارضة الديمقراطية الموريتانية يوم السبت 25 نوفمبر الجاري نظم المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة تجمعا مساء اليوم الاثنين تجمعا في دار النعيم حضره عدد من قادة المنتدى وجمع من المواطنين الذين أجمعوا على ضرورة رفض الأوضاع المزرية التي تعيشها الأغلبية الساحقة من الشعب بفعل سياسات التجويع وغلاء المعيشة والبطالة وتدهور الخدمات وقمع الاحتجاجات ومصادرة الحريات.

كما نظم حزب الصواب تجمعين، أحدهما يوم السبت في نواكشوط الشمالية، والآخر يوم الأحد في عرفات. وقد حضر التجمعين بعض قادة الحزب وعبر خلالهما الحاضرون عن ضرورة التعبئة لمهرجان المعارضة يوم السبت 25 نوفمبر، كما حثوا الجماهير على النهوض ضد التفقير والحرمان، ومن أجل إسقاط الأجندة الأحادية للنظام الذي يقود البلاد نحو المجهول.

20 نوفمبر 2017

المعارضة الديمقراطية الموريتانية

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016