الصفحة الأساسية > الأخبار > كنكوصه : المشروع الزراعي …. هل انتهت اللعبة!!؟

كنكوصه : المشروع الزراعي …. هل انتهت اللعبة!!؟

الأحد 19 تشرين الثاني (نوفمبر)  07:30

بعد حوالي ست سنوات على إعلان انطلاقة المشروع الزراعي الذي سمي نوذجيا في كنكوصه تحركت الآلية الإعلامية مهللة للحدث وبلغت الدعاية ذروتها بإشراف رئيس الجمهورية على إطلاق الموسم الثاني وتفجرت عيون الماء من كل جنبات المساحة التي لم تتجاوز 08 هكتارات.

تنفس الفقراء الصعداء وعانقت أحلام النساء السماء وصدق الجميع الوعد بتحول المدينة إلى قطب تنموي وانتظر المراقبون ثم طال انتظارهم.

وزارالوزير في حقبته (الإنجاز التاريخي) مرات عديدة جدد فيها الوعد الحكومي ثم تجدد العهد مع الوزيرة و رفع المخلصون (عمال المركز الوطني للبحث الزراعي والتنمية الزراعية) أيديهم عن المشروع و واجهت وزارة الزراعة مطالب التعاونيات بالسخرية والتبرم فواصلوا – على مضض – السير في ركب المجاملة والطمع.

ومع بداية الموسم الزراعي الجديد تبدو الأمور ضبابية مع غياب أي تحرك للوزارة والمصالح الوصية مع انعدام أدنى درجات الحماس لدى من كانوا يقدمون على أنهم (مستفيدون)……فهل انتهت اللعبة.!!!؟

افتتاحية كنكوصه اليوم

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016