الصفحة الأساسية > الأخبار > انضمامات جديدة لحزب اتحاد قوى التقدم (إيجاز)

انضمامات جديدة لحزب اتحاد قوى التقدم (إيجاز)

الأحد 19 تشرين الثاني (نوفمبر)  06:35

أقام مساء اليوم ضابط الحرس الوطني المتقاعد والناشط السياسي المعروف أحمد ولد السالك ، حفل عشاء فاخر في منزله بحي السعادة في توجنين على شرف وفد رفيع من اتحاد قوى التقدم برئاسة نائب الرئيس السيد محمد ولد أخليل ، وبعضوية كل من : نائب الرئيس كادياتا مالك جلو ، الأمين العام محمد المصطفى ولد بدر الدين، الأمين العام المساعد محمد ولد سالم ، الأمين الوطني المكلف بالشؤون السياسية د. محمدو الناجي ولد محمد أحمد ، الأمين الوطني المكلف بالتنظيم أحمد ولد الحباب ، الأمين الوطني المكلف بمحاربة التمييز وبالوحدة الوطنية وحقوق الإنسان ذ. غالي ولد محمود ، الأمين الوطني المكلف بانواكشوط محمد ولد سيد أحمد ، اتحادي ولاية انواكشوط الجنوبية سيدنا ولد محمد ، أمين قسم توجنين محمد ولد اميجن وعضو القسم ذ. البشير ولد السالم فال .

الحفل كان مناسبة لإعلان السيد أحمد ولد السالك وجماعته الانضمام إلى اتحاد قوى التقدم، وقد أوضح ولد السالك في كلمته الترحيبية أسباب هذا الانضمام الذي قال إنه جاء بعد تفكير عميق ودراسة متأنية للساحة السياسية وتقدير أن الواجب يقتضي النضال داخل هذا الحزب الذي يعبر بصدق وثبات عن طموحات الشعب الموريتاني وتطلعاته. كما استعرض علاقته التاريخية بتوجه الحزب ونهجهه .

وفي كلمته الجوابية أشاد نائب الرئيس السيد محمد ولد أخليل ، بقرار السيد أحمد ولد السالك وجماعته ، الانضمام إلى اتحاد قوى التقدم ، شاكرا إياهم على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة . مضيفا أن هذا الاختيار كان موفقا نظرا لما يتميز به اتحاد قوى التقدم من قيم الصدق والوفاء والنزاهة وهذا هو المشترك بين كافة منتسبيه.

أما الأمين العام ذ. محمد المصطفى ولد بدر الدين، فقد ركز - بعد شكر المجموعة والتنويه بانضمامها - على أهم مبادئ الحزب وأهدافه ، كالتشبث بالاستقلال الوطني والدفاع عن الوحدة الوطنية والمطالبة بتحقيق المساواة والعدالة الاجتماعية .

وفي الختام ، استمع الوفد إلى مداخلات عدد من المنتسبين الجدد وأجاب عن كل تساؤلاتهم واستشكالاتهم.

انواكشوط، 18- 11- 2017 الأمانة الوطنية للإعلام

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016