الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: جمعية "كاوتال" تنظم ورشة تكوينية لصالح المنظمات الشبابية حول تقنيات التعبئة (...)

كيفه: جمعية "كاوتال" تنظم ورشة تكوينية لصالح المنظمات الشبابية حول تقنيات التعبئة والاتصال(صور)

الخميس 16 تشرين الثاني (نوفمبر)  13:15

أطلقت جمعية " كاوتال" /لعصابه صباح اليوم ال 16نوفمبر 2017 بمدينة كيفه أعمال ورشة تكوينية لصالح 20 شابا يمثلون أهم المنظمات الشبابية العاملة بمدينة كيفه.

وتهدف هذه الورشة إلى تمكين هؤلاء الشباب من التقنيات والمهارات التي تسمح لهم بأن يصبحوا أشخاصا فاعلين في مجال التعبئة والاتصال والربط ، وذلك حول جملة من القضايا التي تمس الشباب والمجتمع مثل التطرف ومخاطر تعاطي المخدرات ومرض السيدا.

المستهدفون سوف يتلقون عروضا ومحاضرات في هذه الم جالات الحيوية على مدى 3 أيام مما سوف يمكنهم من العمل على نشر ما تعلموا داخل الهيئات والمنظمات التي يمثلونها وهو ما سيسمح حسب المنظمين بنشر الوعي والثقافة المتعلقة بالموضوعات المذكورة داخل المجتمع.

الإداري المتقاعد السيد سيدي صو رئيس المنظمة رحب في كلمة له بالحضور وتمنى للمستهدفين حسن الاستفادة، مؤكدا أن منظمته لن تألو جهدا في سبيل تحقيق أهدافها سبيلا إلى التنمية وجلب الخير للجميع.

وبدوره شكر العمدة المساعد لبلدية كيفه السيد سيد احمد ولد محمد الامين المنظمة على هذا النشاط ، مبرزا الدور الذي يمكن أن تلعبه منظمات المجتمع المدني في تطهير العقليات ومحاربة الأمراض الاجتماعية المضرة.

وتجري هذه الورشة التكوينية بالتعاون مع منظمة "كاوتال" ومشروع الوقاية من النزاعات وترقية الحوار بين الثقافات وبرعاية من وزارة الشباب والرياضة.

من جهة ثانية بدأ نشطاء هذه المنظمة في حملة تطوعية لنظافة عدد من الشوارع والساحات والأماكن المحيطة بالمرافق العامة لمساعدة السكان في نظافة المدينة ولنشر ثقافة التطوع لدى المواطنين.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016