الصفحة الأساسية > الأخبار > لكران.. تجمع الرومده يهنئ الجيش وقوات الأمن بمناسبة عيد الاستقلال

لكران.. تجمع الرومده يهنئ الجيش وقوات الأمن بمناسبة عيد الاستقلال

الثلاثاء 14 تشرين الثاني (نوفمبر)  10:50

سيد محمد ولد احمدو ولد الشيخ

إن تجمع الرومده في بلدية لقران يوجه تحية إجلال وإكبار إلى حماة الوطن والديار ودرع الأمة وحصنها الحصين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه إنهم أسود المنارة والرباط الجيش والقوات المسلحة وقوات الأمن : تحية لكل جندي ودركي وحرسي وشرطي يرابط على الحدود في بطون الجبال والأودية والكهوف والكثبان والصحاري والشوارع والأزقة وأعالي البحار والأنهار يده على الزناد وعينه لاتنام يظهرعلى ملامح وجهه الشجاعة والتضحية والجاهزية لأسوا الاحتمالات لايفكر إلا في أمن وسلامة الوطن والمواطن .فتحية للقائد الأعلى للجيش والقوات المسلحة وقوات الأمن الرئيس محمد ولد عبد العزيز. تحية لشهداء المقاومة الوطنية وشهداء الجيش وقوات الأمن وتحية لكافة الشعب الموريتاني الذي هب بأجمعه لمقاومة الاحتلال الفرنسي بكل مكوناته الاجتماعية .

إن القوات المسلحة وقوات الأمن الموريتانية قد برهنت للعالم أجمع أنهم سدنة الخطط الإستراتيجية الأمنية بدليل أن العالم العربي عندما تعرض لفوضى الربيع الدموي تهاوت جيوش عديدة وتهاوى معها كيان دولها وتم القضاء على العديد من الأرواح والبنية التحتية وتشريد معظم مواطني تلك الدول . ولكن أسود المنارة والرباط قد تمكنوا بفضل الله ورؤيتهم الأمنية الثاقبة وإمانهم بالوطن من القضاء على الإرهاب بدك أوكاره وإخراجه من عرينه في كل مكان وبسطوا الأمن والاستقرار على عموم التراب الوطني وأصبحت أرض المنارة والرباط كعبة للأمن والاستقرار وواحة أمنية وافرة الظلال لمن خشي على نفسه من دول الجوار بل ذهبت إلى أبعد من ذلك في تأمين محيطها الإقليمي ورفعت القوات المسلحة وقوات الأمن راية الوطن في الأمم المتحدة و في مجلس الأمن الدولي لتقول نحن قوة يحسب لها حسابها في المحافل الدولية نقطة رأس السطر. اللهم أرحم شهداء المقاومة والقوات المسلحة وقوات الأمن وأدخلهم في جنة الخلد . اللهم أحفظ الجيش وقوات الأمن من كل مكروه وكن لهم معينا في مهامهم . نعمتان لا يدركهما بني البشر الصحة والأمن .

سيد محمد ولد احمدو ولد الشيخ

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016