الصفحة الأساسية > الأخبار > باركيول : فيدرالي قوى التقدم يعقد اجتماعا بقسم الحزب لشرح نتائج المكتب التنفيذي (...)

باركيول : فيدرالي قوى التقدم يعقد اجتماعا بقسم الحزب لشرح نتائج المكتب التنفيذي (إيجاز)

الاثنين 13 تشرين الثاني (نوفمبر)  22:15

في إطار سياسة حزب اتحاد قوى التقدم الرامية إلى الاتصال الدائم بالجماهير وتنويرها بالخبر وإطلاعها على ما يجري بالبلاد من أوضاع وتطورات ، كلف الحزب فيدرالي ولاية لعصابه الأستاذ محمد نوح ولد مولود بمهمة الاتصال بجميع الأقسام والفروع التابعة للحزب على مستوى ولاية لعصبه لشرح مضامين الاجتماع الأخير للمكتب التنفيذي للحزب المنعقد خلال الأيام 16 ، 23 ، 24 سبتمبر 2017 ، وكذا مستجدات الساحة السياسية في ظل قيادة رئيس الحزب الدكتور محمد ولد مولود للمنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة خلال المأمورية القادمة .

وفي هذا الإطار عقد فيدرالي الحزب مساء السبت الماضي 11/ 11 / 2017 اجتماعا هاما في باركيول ضم مكتب القسم ورؤساء الفروع التابعة له .

وخلال هذا الاجتماع تناول فيدرالي الحزب القرارات الصادرة عن الحزب والتي ذكر من بينها قرارا يتعلق بحالة الجفاف المخيمة على البلاد جراء ضعف التساقطات المطرية لهذا العام وتأثيراته على المنمين والمزارعين بشكل خاص ، باعتبارهم أكبر ضحايا هذا الوضع المناخي غير الملائم الذي يحل في جو من إهمال السلطات العمومية وعدم مبالاتها ، فيما تناول القرار الثاني الأزمة الاقتصادية والاجتماعية التي تجتاح البلاد نتيجة الفساد وسوء التسيير ، بينما كان القرار الثالث يتعلق بما وصفه الحزب بالتراجع الخطير على مستوى الحريات العامة وانحياز القضاء .

بعد ذلك تناول الفيدرالي بالتفصيل مستجدات الساحة السياسية واستعداد الحزب في ظل قيادة رئيسه الدكتور محمد ولد مولود لقيادة منتدى المعارضة الديمقراطية خلال المأمورية القادمة للنهوض بالنضال السياسي للمعارضة حتى يتم فرض التناوب السلمي على السلطة .

وفي ختام حديثه أثنى الفيدرالي بالشكر على الرفاق المناضلين لما لقي من كرم الضيافة طيلة مكثه بينهم ، مع شكر الشباب و المشايخ الذين جاؤوا من لكصور البعيدة وادوابه على عربات الخيول و حتى الحمير و راجلين من اجل حضور الاجتماع و نقل نتائجه إلى قراهم .

كيفه بتاريخ : 13/ 11/ 2017

فيدرالية حزب اتحاد قوى التقدم بولاية لعصابه

قسم الإعلام

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016