الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: مفوضية حقوق الإنسان تفتتح منسقيتها للولايات الشرقية

كيفه: مفوضية حقوق الإنسان تفتتح منسقيتها للولايات الشرقية

الاثنين 13 تشرين الثاني (نوفمبر)  10:47

مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني السيد التراد ولد عبد المالك

قامت مفوضية حقوق الإنسان والعمل الإنساني في ال 10 اكتوبر 2017 بافتتاح منسقية لها بمدينة كيفه تمثل ولايات الشرق الموريتاني(لعصابه، الحوضين وتكانت).

وقد ترأس حفل الافتتاح مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني السيد التراد ولد عبد المالك بحضور والي لعصابه و عدد من المسؤولين.

المفوضية قامت بهذه المناسبة التي تأتي احتفالا بالذكرى ال 57 لعيد الاستقلال الوطني بتوزيع معونات نقدية لصالح 20 شخصا بينهم مرضى ومحتاجين ومتضررين من الكوارث الطبيعية.

و في تصريح لوكالة كيفه للأنباء قال المنسق الجهوي للمفوضية في الولايات الشرقية السيد محمد محمود ولد أحمد أن منسقيته تهدف إلى إشاعة وتجذير ثقافة حقوق الإنسان داخل الأوساط المحلية في الداخل وتقريب خدماتها من المواطن انسجاما مع السياسية الرسمية للدولة، ودعم قدرات منظمات المجتمع المدني العاملة في المجال،متمنيا أن يشكل مرفقه هذا إضافة للعمل التنموي الجهوي خدمة للوطن وللمواطن.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016