الصفحة الأساسية > الأخبار > أول تصريح لوالد المسيئ محمد الشيخ ولد امخيطير (صورة)

أول تصريح لوالد المسيئ محمد الشيخ ولد امخيطير (صورة)

السبت 11 تشرين الثاني (نوفمبر)  06:41

قال الإداري محمد ولد امخيطير حاكم نواذيبو السابق ووالد الكاتب المسيئ محمد الشيخ ولد امخيطير إن ابنه ما يزال في السجن في انتظار ما سيسفر عنه الطعن المقدم أمام المحكمة العليا، ونفى في تصريح لقناة فرانس 24 من فرنسا حيث يقيم حاليا ما أشيع عن مغادرة ابنه البلاد في اتجاه أوروبا.

وحمل ولد امخيطير الوالد بشدة على تيار الإخوان المسلمين قائلا إنهم مع بعض المعارضين من هيج الشارع وأخضع المحاكمات السابقة لضغطه مضيفا إن محاكمة نواذيبو الأخيرة كانت أول محاكمة مستقلة عن ضغط الشارع وإن حكمها كان عادلا.

واشاد الحاكم السابق بدور السلطات في التصدي للمتطرفين وحرصها على إبقاء القضية في عهدة القضاء فقط. وفي رده على سؤال عن تهديد داعش بقتل ابنه قال ولد امخيطير إن السلطات لن تعجز عن حماية أبناء شعبها سواء كانوا سجناء أو أحرارا.

1 مشاركة

  • أول تصريح لوالد المسيئ محمد الشيخ ولد امخيطير (صورة) 11 تشرين الثاني (نوفمبر) 12:18, بقلم كافي شامخ

    محمد ولد لمخيطير والد الزنديق لم ينفي مقادرة أبنه بموريتانيا ولكنه قال أنه ليست لديه معلومات تفيد بذلك والد المسيئ وصف الشعب الموريتاني الذي يرفض تبرئة الزنديق لأنها مخالفة الشريعة الإسلامية وتخالف أيضا دباجة الدستور الموريتاني وصفه بالشريحة المتشدد ووصفها بالوصية على الدين دون غيرها

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016