الصفحة الأساسية > الأخبار > رسالة من الطلاب الموريتانيين فى مصر

رسالة من الطلاب الموريتانيين فى مصر

الثلاثاء 17 تشرين الأول (أكتوبر)  10:29

يرفع إليكم اتحاد الطلاب الموريتانيين في جمهورية مصر العربية أزكى التحيات، ويتمنى لكم دوام التوفيق والسداد.. معالي الوزير لاشك أنكم أخذتم علما بمعاناة طلاب بلادكم في مصر التي استمرت أكثر من اللازم، عانوا خلالها الأمرين؛ مشقة الغربة، وخيبة الأمل.

معالي الوزير إن هؤلاء الطلاب قدموا إلى مصر بناء على عرف جرت به العادة منذ سنوات، حيث كان يحصل أي طالب موريتاني وصل إلى أرض مصر على ورقة تسجيل من السفارة دون أي عناء.

معالي الوزير، لقد بدأت الدراسة في مصر منذ أزيد من شهر، وما زال الطلاب الجدد، الذين قبلتهم الجامعات المصرية خلال العام الدراسي الحالي 2017 – 2018، ينتظرون قرارا منكم لبدء دراستهم.

معالي الوزير نتمتى منكم مراعاة عامل أسبقية الحضور في اللائحة التي أنتم بصدد إرسالها إلى السفارة، لما يعنيه ذلك من عدل وإنصاف، حيث إن من بين هؤلاء الطلاب من حصر إلى مصر منذ 9 أشهر وهو ينتظر الحصول على التسجيل، وذلك موضح في اللائحة المرفقة مع هذا الطلب.

وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير..

محمد ولد محمد أحيد : مسؤول الإعلام في اتحاد الطلاب الموريتانيين في جمهورية مصر العربية

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016