الصفحة الأساسية > الأخبار > منظمة حقوقية تتضامن مع الشيخة المعلومة بنت الميداح

منظمة حقوقية تتضامن مع الشيخة المعلومة بنت الميداح

الاثنين 9 تشرين الأول (أكتوبر)  14:30

تعرض محتجون من بينهم الشيخة المعلومة بنت الميداح للضرب من طرف الشرطة، خلال الوقفة التي نظمت مجموعة من الشباب وحضرها بعض أعضاء مجلس الشيوخ الموريتاني الخميس الماضي ،امام مقر مجلس الشيوخ .

وبحسب تصريح الشيخة المعلومة لبعض وسائل الإعلام فإنها المرة الاولى التي يتم فيها ضربها في موريتانيا.

وأضافت المعلومة بأنها وزملائها تم قمعهم بقوة وبشكل غير مسؤول من طرف الشرطة التي ضربتهم بالهروات، ورغم ذلك لم يتخلوا عن المسيرة التي نظمت للوقوف ضدَ انتهاك الحريات و العبث بالدستور. ولم يتم تصويرها بسبب مصادرة الشرطة لأجهزة وكاميرات الصحفيين قبل أن تشريع في تفريق المتظاهرين بقوة.

ـ وبهذه المناسبة تعرب رابطة النساء معيلات الأسر عن تنديدها بهذا القمع الوحشي الذي يدل على المنعرج الذي تسلك الدولة في اتجاه الفاشستية وتراجع الحريات .

تؤكد رابطة النساء معيلات الاسر على تضامنها مع الشيخة المعلومة بنت الميداح،وبقية أعضاء مجلس الشيوخ المظلومين وعلى رأسهم السيناتور محمد ولد غده ، و كذلك النقابيين و الصحافة وكل المتابعين في قضيته.

لا للقمع..

عاشت الحرية ..

عاشت الديمقراطية..

عاشت العدالة..

أمنة بنت المختار رئيسة رابطة النساء معيلات الأسر.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016