الصفحة الأساسية > الأخبار > ولد أهل داوود يدشن مطعما طلابيا بجامعة لعيون (صور)

ولد أهل داوود يدشن مطعما طلابيا بجامعة لعيون (صور)

الثلاثاء 3 تشرين الأول (أكتوبر)  17:34

أشرف وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي أحمد ولد أهل داوود زوال اليوم الثلاثاء من مدينة لعيون على تدشين المطعم الجامعي في جامعة لعيون الإسلامية.

وقد جاء التدشين بعد اجتماع عقده الوزير مع إدارة الجامعة وطواقمها قبيل إشرافه على قطع الشريط الرمزي إيذانا ببدء خدمات المطعم لصالح طلاب الجامعة الذين سبق وأن تقدموا بهذا الطلب إلى الرئيس محمد ولد عبد العزيز لدى زيارته مباني الجامعة.

وكان الوزير قد وصل في وقت سابق اليوم إلى مدينة العيون، حيث كان في استقباله والي الولاية والطاقم الأمني والعسكري ورئيس الجامعة وطاقمها الإداري والتربوي واستهل أنشطته باجتماع ضم الطاقم التربوي والإداري وكذلك نقابات الطلاب والأساتذة التي وجه المتحدصون باسمها الشكر للوزير ومن خلاله إلى رئيس الجمهورية "مؤسس الجامعة" على ما اعتبروا أنه تحقق من إنجازات تمثلت في إشراك أساتذة الجامعة في تسيير شؤونها ضمن جهود توجت اليوم بتدشين مطعم لها على حد وصفهم، كما طرح المتدخلون خلال الاجتماع نقاطا ملحة كان من أبرزها فتح ماستر واكتتاب عاجل للأساتذة في الجامعة.

وفي نهاية الاجتماع شكر الوزير طاقم الجامعة على روح المسؤولية والانضباط، بعد ذلك توجه الوزير إلى المطعم ليقطع الشريط موذنا بانطلاق خدمات المطعم الجامعي.

وحسب المصادر الرسمية فإن إنجاز مطعم للطلاب بجامعة لعيون يأتي تنفيذا لوعد سبق وأن قطعه الرئيس محمد ولد عبد العزيز للطلاب لدى زيارته مباني الجامعة خلال جولة داخلية قام بها وشملت العديد من الهيئات الرسمية في مدينة لعيون.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016