الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: الوالي رفقة مدير التعليم في زيارة للمدارس يوم الافتتاح(صور)

كيفه: الوالي رفقة مدير التعليم في زيارة للمدارس يوم الافتتاح(صور)

الاثنين 2 تشرين الأول (أكتوبر)  12:05

قام والي لعصابه السيد توكا كويتا صباح اليوم ال2 اكتوبر 2017 رفقة المدير الجهوي للتهذيب الوطني بولاية لعصابه السيد أباتن ولد عروة بزيارة عدد من مدارس مدينة كيفه للإطلاع على ظروف الافتتاح في يومه الأول للعام الدراسي 2017 – 2018، وفي المدارس المزورة حث المدير على ضرورة انطلاقة فعلية للعمل والدخول بسرعة في إلقاء الدروس ،وطالب أولياء التلاميذ بالمساهمة في تهيئة التلاميذ ودفعهم إلى الأقسام.

وذكر المدير أنهم افتتحوا 14 مدرسة في مقاطعة كنكوصه و7 في باركيول حيث كانت هذه المدارس تبقى مغلقة حتى يكتتب العقدويون وأنهم أيضا أكملوا طواقم عدد من المدارس الهامة وذلك عبر توزيع معقلن وشفاف للمدرسين ونقلهم إلى أماكن عملهم.

هذا ومن المعروف أن الأسابيع الأولى من الافتتاح الدراسي تتميز بغياب التلاميذ الذين لا تزال أغلبيتهم في الريف حيث يقضي الأهالي فصل الخريف وهو ما يستوجب من كل الأطراف الشريكة في العملية التربوية التعاون من أجل الدخول في جو دراسي حقيقي.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016