الصفحة الأساسية > الأخبار > لعصابه: انطلاق الحملة الجهوية لتلقيح المواشي(صور)

لعصابه: انطلاق الحملة الجهوية لتلقيح المواشي(صور)

الاثنين 2 تشرين الأول (أكتوبر)  08:01

أعطي والي لعصابة المساعد السيد توكا كويتا من مقاطعة كنكوصه في 30 سبتمبر 2017 الإشارة الرسمية لإنطلاق الحملة الجهوية لتلقيح المواشي على مستوي ولاية لعصابة بحضور المندوب الجهوي للبيطرة و حاكم مقاطعة كنكوصه ورؤساء المصالح الجهوية وقادة الوحدات الأمنية العاملة بالولاية، وممثلي الجمعيات المهنية للمنمين.

وتهدف هذه الحملة إلى تلقيح المواشي ضد ثمانية أمراض معروفة فتاكة ، وكذلك تلقيح المجترات الصغير(الأغنام) ضد الطاعون ومرض أطيار.

المندوب الجهوي للبيطرة السيد محمدن ولد السيد قال إن 7 فرق بيطرية ستقوم بتنفيذ هذه الحملة وهي مجهزة بجميع اللوازم من أدوية ولقاحات ومعدات .

ودعا جميع المنمين و المهتمين وكافة سكان ولاية لعصابه إلى التعاون وإلى الإسهام في هذه الحملة الهامة حتى تتم على الوجه الأكمل.

هذه الحملة ستستمر 6 أشهر متتالية كي تعم فائدتها، وتنطلق تزامنا مع بدء حملة التلقيح الصناعي لتحسين السلالات في حظيرة كنكوصه.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016