الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: عطب بسيط يغيب الكهرباء خمسة أيام !!

كيفه: عطب بسيط يغيب الكهرباء خمسة أيام !!

السبت 30 أيلول (سبتمبر)  13:58

محطة الكهرباء بكيفه

تدخل أزمة الكهرباء بمدينة كيفه يومها الخامس دون أن يتغلب فريق شركة صوملك الذي جاء من انواكشوط على العطب الذي أصاب أحد المولدات الأربع التي تشغل محطة كيفه.

وقال مصدر من داخل الشركة أن عطبا أصاب هوائي رابع المولدات (ventilateur ) قد أعجز المصلحين الشيء الذي دفع الشركة إلى تقسيط الكهرباء بين الأحياء؛ساعة أو ساعتين لكل حي.

هذه الانقطاعات التي لا تسبقها أي إشعارات للزبناء تسببت في إتلاف أجهزة المنازل ومعداتها وكبدت التجار وأصحاب الورشات وكافة الأنشطة المرتبطة بالتيار الكهربائي خسائر كبيرة.

المواطنون ساخطون على الشركة التي تدفع عليهم بفواتير مجحفة لا يتلقون مقابلها 20 في المائة من الخدمة ولن تصدق أيها القارئ أن هذا التعطل الطويل هو بسبب قطعة بسيطة هي (ventilateur ).

هي كهرباء مدينة كيفه التي تميزت منذ قيامها بالتردي فلا تعمل أسبوعا حتى تتوقف في الأسبوع التالي دون أن تبدل السلطات المعنية أي جهد في معالجة هذا الوضع؛ مثله العطش ومختلف الخدمات الأخرى في مدينة مستباحة رضي أهلها بالاستكانة وللرضوخ لألاعيب السلطة وتهميشها واحتقارها لهم.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016