الصفحة الأساسية > الأخبار > PASKII ينظم بكيهيدي دورة تكوينية لصالح 21 مرشدا بيطريا

PASKII ينظم بكيهيدي دورة تكوينية لصالح 21 مرشدا بيطريا

الجمعة 29 أيلول (سبتمبر)  07:35

صورة من التكوين

افتتحت اليوم الخميس بمباني المدرسة الوطنية للتكوين و الارشاد الزراعي في كيهيدي أعمال دورة تكوينية لصالح 21 مرشدا بيطريا.

وتنظم هذه الدورة من طرف مشروع "باسك 2،" ويستفيد منه مشاركون من 21 بلدية يتدخل المشروع لصالحها .

و في كلمة له بالمناسبة، أكد المدير العام للمدرسة الوطنية للتكوين و الارشاد الزراعي السيد سيدي محمد ولد القاسم أن هذه الدورة تأتي انسجاما مع السياسة الرشيدة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الهادفة إلى تكوين الكادر البشري في شتى المجالات، مبرزا أن حكومة الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين تعمل على تجسيد تلك السياسة على أرض الواقع .

وأبرز المدير العناية التي يوليها قطاع البيطرة للتكوين ودوره في العملية التنموية، مشيرا إلى أن المشاركين في هذه الدورة سيحصلون على شهادات تخولهم التوظيف لصالح المشاريع العاملة في هذه المجال، كما سيوفر لهم تكوينا ذاتيا يمكنهم في المستقبل من القيام بتكوين آخرين .

وبدورها عبرت السيدة خادجة ديكو ممثلة مشروع (اباسك 2) في امبود باسم مدير المشروع عن شكرها للحضور الذين حثتهم على الاستفادة من هذا التكوين الهام من أجل تحقيق الأهداف المنشودة متمنية التوفيق لأعمال هذه الورشة التكوينية.

يذكر أن هذه الورشة التكوينية ستستمر من 28 سبتمبر الجاري إلى غاية 7 اكتوبر القادم .

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016