الصفحة الأساسية > الأخبار > بدعم من جمعية ALJK ، إسدال الستار على بطولة أقورط لكرة القدم(تقرير مصور)

بدعم من جمعية ALJK ، إسدال الستار على بطولة أقورط لكرة القدم(تقرير مصور)

الثلاثاء 26 أيلول (سبتمبر)  12:51

أسدل الستار مساء يوم الأحد ال 24 سبتمبر 2017 على تصفيات بطولة كأس بلدية أقورط لكرة القدم التي انطلقت في ال 11 أغسطس 2017، وذلك بتنظيم المباراة النهائية التي جمعت بين فريق بوكادوم وفريق بوكعاره وقد انتهت هذه المواجهة التي تميزت بالسخونة وبحضور كثيف لجماهير البلدية بالتعادل السلبي قبل أن يتمكن فريق بوكعاره من اختطاف التتويج بعد تفوقه على نظيره بوكادوم في الضربات الترجيحية بخمسة أهداف مقابل أربعة.

وقد تم تسليم الكأس من طرف والي لعصابه وكالة السيد توكا كويتا بحضور عمدة البلدية والمندوب الجهوي للشباب والرياضة و رئيس الجمعية الحرة لشباب كيفه التي تولت رعاية البطولة.بالإضافة إلى عدد كبير من المسؤولين والوجهاء وقادة الرأي بالبلدية وجموع غفيرة من سكان قرى طريق الأمل المشاركة في البطولة.

وكانت هذه الدورة تمثل النسخة الرابعة وقد مثلت حدثا بارزا خلال موسم الخريف هذا حيث رعتها جميع ALJKالتي تعتبر أهم الجمعيات الشبابية الجادة بمقاطعة كيفه ولما صاحبها من تغطيات إعلامية وحضور رسمي وشعبي.

كما قدمت في اختتامها جوائز قيمة اتبعت المعايير الفنية المعروفة في نظم وترتيبات كرة القدم وكان ذلك على النحو التالي:

الفريق حامل الكأس: 100 ألف أوقية

الفريق صاحب الرتبة الثانية:70 ألف أوقية

الفريق صاحب الرتبة الثالثة: 40 ألف أوقية

كما تم فرز منتخب رياضي للبلدية استفاد من ملابس رياضية ومبلغ 40ألف أوقية.

هذا وتنوي الجمعية الحرة لشباب كيفه مواصلة دعم هذا الدوري الرياضي الهام وتعتزم المساهمة في تشييد ملعب رياضي في بلدية أقورط.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016