الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: "الإسلام والخفاض" موضوع ورشة لصالح الفقهاء والائمة(صور)

كيفه: "الإسلام والخفاض" موضوع ورشة لصالح الفقهاء والائمة(صور)

الخميس 21 أيلول (سبتمبر)  13:48

انطلقت صباح اليوم بمدينة كيفه أعمال ورشة تحسيسية تهدف إلى تدارس مضامين وأهداف كتاب (الاسلام والخفاض) الصادر عن قطاع الشؤون الاسلامية والتعليم الأصلي في طبعته الثالثة مع مجموعة من الأئمة والفقهاء في ولايتي لعصابه والحوض الغربي

وفي كلمة لها رحبت المكلفة بمهمة بوزارة الشؤون الاسلامية والتعليم الأصلي السيدة خادجة منت محمد المامي بالحضور مذكرة المشاركين بعوائق التنمية في البلاد والتي تأتي في معظمها نتيجة لتخلف العقليات وبعض الممارسات المنسوبة للدين الاسلامي الحنيف وهو منها براء .

وبينت أهمية الدور الذي يجب أن يلعبه العلماء والأئمة في مجال فهم الدين الاسلامي على حقيقته بعيدا عن الغلو والتطرف .

ثم تحدث مستشاري والي لعصابه السيد يحي ولد بانوا فشدد على أهمية هذا الكتاب، داعيا إلى حسن الاستفادة منه وحث على شرحه في المنابر وفي أي فرصة تسنح.

وقد حضر انطلاق الورشة التي تنظم بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان وتدوم أشغالها يومين . مدير خلية التخطيط والبرمجة في الوزارة والمدير الجهوي لنفس القطاع، فضلا عن عدد من المسؤولين وقادة الرأي.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016