الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: انطلاق ورشة تعزيز قدرات مفتشية العمل(صور)

كيفه: انطلاق ورشة تعزيز قدرات مفتشية العمل(صور)

الاثنين 18 أيلول (سبتمبر)  12:48

انطلقت صباح اليوم بمدينة كيفه أعمال تعزيز قدرات مفتشية العمل، الشركاء الاجتماعيين والهيئات المكلفة بمحاربة عمل الأطفال.

وتنظم هذه الورشة من طرف وزارة الوظيفة العمومية وعصرنة الإدارة والمكتب الدولي للشغل، وذلك بمشاركة النقابات العمالية وأرباب العمل وكافة القطاعات ذات الصلة.

وقد استهل الكلام السيد فاكو تنجا مفتش الشغل بولاية لعصابه فرحب بالحضور وتحدث عن أهمية الورشة ، داعيا المشاركين إلى حسن الاستفادة من هذه الورشة.

ثم تحدث ممثل المكتب الدولي للشغل الشيخ تام فشكر الحضور وتناول جوانب من أهمية هذه الورشة وذكر أن تنظيمها يأتي في إطار الجهود الدولية لحماية الأطفال ومحاربة تشغيلهم.

العمدة المساعد لبليدة كيفه السيد المختار ولد سيد احمد ولد بوسيف عبر عن سروره بما تعالجه هذه الورشة، مبرزا أهميتها في تطبيق الترسانة القانونية التي تحارب ظاهرة تشغيل الأطفال.

وكان آخر المتحدثين في جلسة الافتتاح هو والي لعصابه المساعد توكا كويتا الذي رحب بدوره بالحضور وأعرب عن سعاته بهذه الورشة واعتبرها عملا جيدا يتناغم مع السياسات المتبعة من طرف الحكومة الموريتانية.

هذه الورشة تدوم يومين يستمع فيهما المشاركون إلى عروض ومحاضرات حول حماية الأطفال وضرورة مكافحة تشغيلهم.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016