الصفحة الأساسية > الأخبار > منظمة CORDAK توزع مساعدات على الأسر المتضررة من العواصف في بلدية الملكه(صور)

منظمة CORDAK توزع مساعدات على الأسر المتضررة من العواصف في بلدية الملكه(صور)

الخميس 14 أيلول (سبتمبر)  16:35

سير فريق من منظمة CORDAK العاملة بولاية لعصابه زوال اليوم ال 14 سبتمبر قافلة معونات إلى الأسر المتضررة من الإعصار الذي ضرب عدد من القرى التابعة لبلدية الملكه بمقاطعة كيفه في ال5 من الشهر الجاري و كان في استقبال القافلة عمدة البلدية محاطا بعدد من المسؤولين والوجهاء بالإضافة إلى المتضررين المعنيين بهذه المعونات.

وقد وزعت المنظمة عشرات الخيام وكميات من الأغطية والأفرشة ومختلف المستلزمات المنزلية وذلك على الأسر الأكثر تضررا، فضلا عن مواد غذائية وزعت في وقت سابق استهدفت في المقام الأول الأطفال والنساء.

المنظمة كانت قد قامت بزيارة عاجلة للمنطقة في وقت سابق لإعلان التضامن مع الأهالي ولتقييم الأضرار وهناك أصدرت بيانا قويا أهابت فيه بالسلطات العمومية وبالخيرين والمنظمات من أجل تقديم الدعم للمتضررين من هذا الإعصار.

وحسب القائمين على هذه المنظمة فقد كان مركز تأهيل الفتيات العاملات في المنازل التابع للمنظمة أول المستجبين حيث عكف على خياطة وتجهيز خيام وأغطية وأشياء أخرى للدفع بها في قافلة المعونات هذه .

رئيسة المنظمة زينب بنت سيديني قالت إن منظمتها رغم محدودية وسائلها لم ترض أن تبق مكتوفة الأيدي أمام هذه النكبة، مبرزة أنه ضمن البرنامج الاستعجالي المعد لمساعدة هؤلاء المتضررين فإن شباب المنظمة سوف يدخل في حملة تطوعية لتنظيف تلك القرى وتحييد الركام و غرس عدد من الأشجار في مسعى لمحو أثار الإعصار وإعادة الطمأنينة والحياة الطبيعة للسكان بعد هول الصدمة.

ويشار في الختام إلى أن منظمة CORDAK هي أهم تنظيم مدني أهلي بولاية لعصابه يعكف منذ سنوات على تنفيذ برنامج تنموي ناجع و طموح جذب اهتمام الشركاء الوطنيين والدوليين ونال إعجاب الرأي العام.

مركز تأهيل الفتيات العاملات في المنازل التابع ل cordak

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016