الصفحة الأساسية > الأخبار > بطولة كأس بلدية أقورط تشرف على الوصول إلى دور الثمانية (صور)

بطولة كأس بلدية أقورط تشرف على الوصول إلى دور الثمانية (صور)

الاثنين 28 آب (أغسطس)  11:20

تتواصل على مستوى بلدية أقورط بمقاطعة كيفه تصفيات بطولة كأس البلدية التي التي تشارك فيها عشر فرق تمثل أهم التجمعات السكانية بين لخذيرات شرقا وبوكادوم غربا.

وقد أشرفت هذه الفعالية الرياضية الهامة على بلوغ دور الثمانية، وتعتبر أهم تظاهرة رياضية على الإطلاق تعرفها الولاية وتلقى تجاوبا وارتياحا منقطع النظير من لدن السكان الذين يتنقلون بين المباراة بكل سرور وروح رياضية.

مما رسخ بينهم أواصر التعارف والتعاطي والانسجام وولد وعيا مدنيا هاما بتلك المنطقة التي كثيرا ما سيطرت على حياة الناس فيها التجاذبات القبلية المدمرة والتموقعات السياسية العقيمة التي لم يجن منها السكان غير الفقر والتخلف والفرقة.

هذه المناسبة الرياضية الفريدة التي تجري اليوم نسختها الثالثة لم تتعامل معها السلطات بما يجب من دعم وتقدير واكتفت فقط بتزويد المتنافسين بحكام بعد مرور كثير من الوقت. وعدا ذلك فإن الشباب المنظم للبطولة هو الذي يتولى كافة التكاليف.

إنها المناسبة الوحيدة التي تشهدها هذه الولاية، التي تجمع ولا تفرق ، التي تصب في عين الصالح العام وترسخ قيم التنافس الإيجابي والتعارف وتقوي اللحمة الاجتماعية وتستنهض الهمم وتنعش الحياة السياحية وتنفع الناس وتبشر بمستقبل جميل.

1 مشاركة

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016