الصفحة الأساسية > الأخبار > الحديث عن قرب استجواب شخصيات وازنة على خلفية علاقتها بولد بوعماتو

الحديث عن قرب استجواب شخصيات وازنة على خلفية علاقتها بولد بوعماتو

الأحد 27 آب (أغسطس)  17:54

توصلت صحيفة مستقلة لمعلومات من مصادر مقربة من التحقيق في قضية جرائم فساد كبرى عابرة للحدود– حسب وصف النيابة – والتي أفرزها اعتقال السناتور السابق محمد ولد غده، على خلفية التسريبات الأخيرة المتعلقة بتمويلات قدمها رجل الأعمال محمد ولد بوعماتو، تفيد بقرب استجواب شخصيات من العيار الثقيل من طرف الشرطة الاقتصادية بخصوص أموال استلموها بشكل مباشر أو غير مباشر من رجل الأعمال محمد ولد بوعماتو، أو وردت اسماؤهم في لائحة تقول المصادر إنه تم الحصول عليها من جهاز كمبيوتر تمت مصادرته من السيد محمد ولد الدباغ المقرب من رجل الأعمال محمد ولد بوعماتو. وكانت الشرطة الاقتصادية قد استجوبت صحفيين ونقابيين وفنانة حول ماهية الأموال التي تتهمهم السلطات بالحصول عليها من قبل ولد بوعماتو.

الجدير ذكره هو أن السلطات إن كانت قررت استجواب كل من حصل على أموال من المذكور فإنها ستستدعي غالبية الموريتانيين بما فيهم المدير الناشر لأتلانتيك ميديا الذي سبق وأن حصل على هدايا وهبات من رجل الأعمال محمد ولد بوعماتو.

هذا وقد وذكرت مصادر إعلامية قبل قليل أن شرطة الجرائم الاقتصادية والمالية استدعت ظهر اليوم السيناتور محمد الأمين ولد ابنيجاره، حيث اقتادته من منزله في انواكشوط نحو مباني الادارة العامة للأمن الوطني.

وكالة كيفه +أتلانتيك ميديا

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016