الصفحة الأساسية > الأخبار > شنقيتل تستعرض الانجازات خلال العشرية الأولى لانطلاقتها وتلتزم بالمزيد (...)

شنقيتل تستعرض الانجازات خلال العشرية الأولى لانطلاقتها وتلتزم بالمزيد (بيان)

الخميس 24 آب (أغسطس)  18:25

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

في يوم 23 أغسطس من سنة 2007 انطلقت الخدمات التجارية للشركة الموريتانية السودانية للاتصالات (شنقيتل). وخلال هذه العشرية جسدت شنقيتل نموذجاً للشراكة الناجحة بين موريتانيا والسودان وعملت بكل دأب ونشاط على تطوير وتوسيع البنى التحتية وخدمات الاتصالات وتقليل تكلفتها وتقريبها من الساكنة.

من جهة أخرى، ساهمت شنقيتل بشكل فاعل في تنمية المجتمع وخدمته من خلال جملة من البرامج والنشاطات المستمرة تهدف إلى مساعدة ودعم مختلف المجالات المجتمعية مثل: التعليم، الصحة ،الثقافة ... والفئات الفقيرة

ونحن ملتزمون بالاستمرار في هذا النهج بوتيرة أسرع في قابل الأيام لقناعتنا بدور قطاع الاتصالات في تطوير الاقتصاد الوطني وتحسين حياة الناس وتوفير بيئة مناسبة لنمو وتطوير الاعمال.

وبمناسبة عيد الأضحى المبارك وعشرية شنقيتل يتقدم لكم رئيس وأعضاء مجلس الادارة والادارة التنفيذية لشنقيتل وموظفيها بأحر التهاني وأخلص الامنيات ،وكل عام وأنتم بخير وشنقيتل أكثر مما تتخيل .

رئيس مجموعة سوداتل

المهندس طارق حمزة زين العابدين

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016