الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: أين ما تعهدت به السلطات للمتضررين من أمطار الخريف !

كيفه: أين ما تعهدت به السلطات للمتضررين من أمطار الخريف !

الخميس 31 آب (أغسطس)  06:02

تسببت الأمطار والعواصف الرعدية خلال السنوات الماضية ومع بداية الخريف هذه السنة من تشريد عشرات الأسر كان أخرها ما حدث يوم أمس بقرى تابعة لبلدية كنكوصه بعد تهدم مساكنهم و كان أكبر المتضررين كلبله و گويره جوگل وگويره البيظه والبصرة واعوينت لحنش ، بالإضافة إلى قرى أخرى متفرقة في أماكن مختلفة من ولاية لعصابه.

وقد قام والي لعصابه يومها صحبة معاونيه مدنيين وعسكريين بتفقد الخسائر في عدد من هذه القرى وهناك تحدث عن اهتمام الدولة بالمواطنين المتضررين وعزمها مساعدتهم.

لقد انتظر المواطنون المتضررون ثلاثة أشهر دون جدوى خاصة أنه من بين القرى من تسببت العواصف فيه في وفيات وإصابات خطيرة كما حصل في قرية أكن التابعة لبلدية أغورط . واليوم لم يعد هؤلاء المواطنون يهتمون بما أعطوا من وعود وفهموا أن الأمر يتعلق "بكذبة دولة".

صحيح أن والي لعصبه ترأس قافلة لتوزيع شيء متواضع من المعونات على سكان قرية طفره بكنكوصه وهي القضية التي أثير حولها من التزمير الإعلامي أكثر ما تستحق فهل كان ذلك هو أكبر ما في جعبة الدولة؟

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016