الصفحة الأساسية > الأخبار > "مبادرة 2009-2017 ونواصل" تجتمع حول جملة من القضايا(صور)

"مبادرة 2009-2017 ونواصل" تجتمع حول جملة من القضايا(صور)

الجمعة 11 آب (أغسطس)  05:08

نظمت "مبادرة 2009-2017 ونواصل " التي أسسها الحلف السياسي الذي يقوده السيد سيدي محمد ولد محمد الراظي بقرية"الحله" التابعة لمقاطعة كنكوصه يوم أمس ال 10 أغسطس 2017 اجتماعا كبيرا حضرته التشكيلات الرئيسية في هذا الحلف.

ويهدف هذا الاجتماع حسب منظميه إلى التعرف على هذه القرية المنشأة حديثا(الحله) حيث ستشكل مركز ربط وتنسيق بين مقاطعتي كيفه وكنكوصه.

وقد عرف هذا الاجتماع ابرام تحالف بين القطب المذكور وحلف الأمل الناشط بمقاطعة كنكوصه، حيث اتفق الطرفان على تدشين عهد جديد من التنسيق والمشورة في القضايا التي تهم سكان المنطقة.

كذلك عرف هذا الحدث انضمام الإطار الكبير أباي ولد أمعييف إلى مبادرة"2009-2017 ونواصل.

من جهة ثانية تعرض المجتمعون لموضوع استفتاء 5 أغسطس بالتقييم والدراسة وتبادلوا التهاني بنجاح التعديلات الدستورية.

ولد محمد الراظي قال في كلمة له إن المدينة الجديدة تأتي استجابة لقطاعات واسعة من السكان وستسهم في دفع عجلة التنمية لما ستتيحه من فرص التعرف على مشاكل المزارعين وكذلك المنمين ومناقشة كل القضايا الحيوية للسكان، داعيا الجميع للتوحد وإطلاق الموسم الزرعي لهذا العام بكل جدية والعمل على زراعة كل المساحات المتاحة.

وفي الختام تدخل عدد كبير من الحاضرين فثمنوا الأهداف التي يرمي إليها هذا الاجتماع وشكروا ولد محمد الراظي على بقائه بينهم حتى بعد الموسم الانتخابي لتدارس كافة القضايا عكس من أبكروا إلى انواكشوط اليوم التالي بع الاقتراع ولم يودعوا قواعدهم على حد قول هؤلاء.

بوكسه ولد اسقير/مندوب وكالة كيفه إلى الاجتماع

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016