الصفحة الأساسية > الأخبار > تصحيح من أطر سكان قرية الرشيد بولاية لعصابه

تصحيح من أطر سكان قرية الرشيد بولاية لعصابه

السبت 5 آب (أغسطس)  14:34

السادة المحترمين في وكالة كيفه للأنباء ،

يشرفنا من مكاتب التصويت المكتظة هذه اللحظات بالناخبين بمدينة الرشيد بلعصابه، أن نؤكد لكم أن المعلومات التي وردتكم عن مقاطعة السكان للتصويت في هذه المدينة هي معلومات مكذوبة ومفبركة وعارية تماما عن الصحة جملة وتفصيلا . فقد هب المواطنون للتصويت بمكتبي الرشيد في الساعات الأولى لصباح ال 5 أعسطس2017 وهم يؤدون واجبهم الانتخابي بكل حيوية واندفاع حتى هذه اللحظات . أما ألأطر المشرفون على العملية فكلهم من أبناء القرية المقيمين بها والمشرفين على تأطيرها ثقافيا وماديا منذ تأسيسها ، وقد أنفقوا من جيوبهم الخاصة وإمكاناتهم الثقافية ليوفروا كل الظروف الملائمة لعملية التصويت ، وليس فيهم إطار واحد قادم من نواكشوط كما روج لذلك بعض المشبوهين .

عن أطر القرية وحملتها

الأستاذ / محمد ابراهيم ولد الداه ولد سيد ألمين ولد أحمد

2 مشاركة منتدى

  • سكان الرشيد مصممون وانتهى!!
    حق الرد: ورد في وكالتكم الموقرة قبل قليل خبر يفند مقاطعة سكان قرية الرشيد لعلمليات التصويت الجارية هذه اللحظات واصفا إياها ب "المفبركة والمضللة".
    وتوضيحا لتلك الملابسات ولمن أراد الوقوف على حقيقة الأمر التي لا مراء فيها أن يزور هذه اللحظات قرية الرشيد ليرى الحقيقة بعينها بعيدا عن القيل والقال.
    وساكنة الرشيد قالت كلمتها بملء افواهها وفي رابعة النهار دون طمع أو وخوف وبعيدا عن الفبركات والمسرحيات السابقة والسمسرة السياسية والتوجيه "الضغط" الديماغوجي الذي مورس على ساكنة هذه القرية لعقود ماضية فذاك عهد ولى إلى ما غير رجعة.
    وعلى المتباكين عليه أن يستبقوا الأحداث ويسارعوا الزمن طبعا إلى الإمام وليس نكوصا إلى الوراء.
    الأستاذ: شيغالي ولد الناجي

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016